وضعيات جماع للحامل بالصور وضعيات جماع الحامل كل المقالات

تعليقات 0 | زيارات المقال 10069 | مقالات الكاتب 270

وضعيات جماع للحامل بالصور وضعيات جماع الحامل
وضعيات جماع للحامل بالصور وضعيات جماع الحامل

تاريخ: 08-أكتوبر-2016





  صحة أون لاين

ما هي أفضل طرق الجماع للمرأة الحامل خلال فترة الحمل.. تتسائل الكثير من النساء عن أفضل وضعيات الجماع للحامل.. فبعد أشهر الحمل الأولى يصبح الجماع بين الزوجين صعباً بعض الشيء، وبالتالي يجب على الزوجين معرفة أفضل وأسهل وضعيات الجماع خلال هذه الفترة.

ويؤكد الأطباء على أهمية استمرار الجماع الآمن بين الزوجين خلال فترة الحمل. لما له من أثر إيجابي مهم على حياة الزوجين، وعلى الترابط الجنسي بينهما والحميمية وأيضاً على الصحة النفسية لهما.

اخترنا لكم بالصور مجموعة من أفضل وضعيات الجماع للمتزوجين خلال فترة حمل المرأة، حيث يمكن معرفة فضل الوضعيات للجماع خلال الحمل بسهولة من خلال هذه الصور، واختيار المناسب منها، مع التأكيد على ضرورة المحافظة على جنس آمن وسليم للحامل خلال فترة الحمل

 

وضعيات جماع الحامل

كما يتضح من خلال هذه الصورة، في هذه الوضعية فإنه يجب وضع وسادة أسفل ظهر المرأة الحامل خلال الجماع، مع وسادة أسفل الرأس، ما يقدم تجربة جنسية مريحة للحامل، ويمكن الزوج من ممارسة الجماع بسهولة مع زوجته.

 

وضعيات جماع الحامل

خلال هذه الوضعية، يمكن للحامل أن تتحاشى أي ضغط على بطنها من خلال جلوسها هي على الزوج، كما تبين الصورة المرفقة 

 

وضعيات جماع بالصور للحامل

هذه الوضعية أيضاً مريحة للزوجين خلال ممارسة الجنس في فترة الحمل، بحيث يتم الايلاج في المهبل ولكن من الخلف، مع وسائد مريحة للزوجة.

 

بالصورة وضعيات جماع المرأة الحامل

بطبيعة الحال، هذه الوضعية أيضاً للإيلاج في المهبل ولكن من الخلف، تمكن هذه الوضعية الراحة أيضاً للمرأة الحامل، مع الوسائد المساندة، على أن لا تستمر لفترة طويلة، لكي لا ترهق الحامل.

 

بالصورة وضعيات جماع المرأة الحامل

من الوضعيات الجنسية المريحة للحامل، يتم الجماع بسهولة ويسر للزوجين، مع المحافظة على مسافة فاصلة جيدة لبطن المرأة الحامل

 

صور وضعيات جماع للحامل

وضعية أخرى للجماع للمرأة الحامل سهلة ومريحة للطرفين، تحافظ على راحة المرأة الحامل وكذلك على سهولة حركة الزوج خلال العملية الجنسية.

 

وضعيات جنسية للحامل

قد تكون من أفضل وأسهل الوضعيات الجنسية للجماع للحامل وزوجها، تقدم الراحة الكاملة للزوجة، وتعطي الزوج قدرة على الحركة والتحكم بسهولة.

كانت هذه مجموعة مصورة ومختارة لوضعيات الجماع للمرأة الحامل.. نتمنى أن تقدم لكم الفائدة والمعرفة المفيدة

مع تمنياتنا لكل النساء بحمل آمن








الاسم:
البريد الإلكتروني:
أضف تعليقك:
3 أدخل الرموز السوداء*
captcha image
 
 
مركز الحمل والولادة
دليل الحمل والولادة