بأسعار مغرية.. الليزك وتصحيح النظر بالليزر، تخلص من النظارات للأبعد، بوجود أحدث جهاز
  بشرى سارة.. فتح الملف والكشف وتنظيف الأسنان وتبييضها مقابل 250 ريال فقط مع الدكتور أحمد
  خصم بنسبة 30% على اشعة الرنين المغناطيسي وجميع خدمات الأشعة للمراجعين من صحة أون لاين..
  الآن.. تمتعوا بخصم قيمته 50% على كافة خدمات مجمع عيادات روز الطبي

اختبارات صحية مجانية
مخاطر الاكتئاب هل تولين صحتك العناية الكافية هل تعاني من مخاطر التعرض للسكتة الدماغية
اختبري ما هو نوع جمالك هل تعاني من القلق اختبري نجاح العلاقة الجنسية بينك وبين زوجك
اعرف شخصيتك من رقمك المفضل اختبري هل يحبك زوجك هل أنت مدمن قهوة
No any video record found in database





الأمراض النسـائية
السائل : Lola
تاريخ: 14-إبريل-2012
 
استخدمت مزيل الشعر نير في المنطقة الحساسة وأصبت بحروق واحمرار .. ما الحل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. قمت باستعمال كريم مزيل الشعر ( نير ) في المنطقه الحساسه .. اشعر بالالم في هذه المنطقه ونزول دم من المنطقه المحيطه من فتحه البول والتهب المنطقه واصبح لونه احمر .. هل هناك اي خطوره ام انه التهاب ويزول ؟؟؟
الأمراض النسـائية  

د.أسماء المومني

أجاب عن السؤال

استشارية الأمراض الجلدية 

ما حدث لك هو تحسس جلدي تلامسي من المادة الكيمائية المستعملة لإزالة الشعر وهو بحاجة لعلاج موضعي مباشر من كريمات تحتوي على مادة الكورتيزون مثل FUCICONT CREAM ومواد تساعد على تسريع التئام الجروح المتكونة من healing agents  مثل MEBO توضع هذه الكريمات لعدة أيام أو أسبوع وإن شاء الله سوف يكون هناك تحسن ملحوظ.

وفي بعض الحالات الشديدة قد تستعمل المضادات الحيوية أو حتى الكورتيزون عن طريق الفم.
متمنين لك الشفاء العاجل.






     
 
1 إلى 0