احصل على خصم 25% فوراً بغداف، انقر على كرت الخصم الظاهر أعلى، ادخل اسمك ورقم جوالك، وست
  بمناسبة عطلة الصيف خصم 30 % على اللومينير والفينير والزيركون _ خصم 30% على تبييض الأسنا
  لا توجد عروض من المستشفى
  خصم بنسبة 30% على اشعة الرنين المغناطيسي وجميع خدمات الأشعة للمراجعين من صحة أون لاين..
  انقري على كرت الخصم في الأعلى للحصول على خصم في نادي كيرفز الرياضي، خلال الاشتراك الس

اختبارات صحية مجانية
مخاطر الاكتئاب هل تولين صحتك العناية الكافية هل تعاني من مخاطر التعرض للسكتة الدماغية
اختبري ما هو نوع جمالك هل تعاني من القلق اختبري نجاح العلاقة الجنسية بينك وبين زوجك
اعرف شخصيتك من رقمك المفضل اختبري هل يحبك زوجك هل أنت مدمن قهوة
No any video record found in database




  سياسة الخصوصية

شعار موقع صحة أون لاين
شعار موقع صحة أون لاين

تاريخ: 05-مارس-2012





قوانين تسجيل العضوية

أهلا بك في موقع صحة أون لاين.. من خلال تسجيلك في موقع (صحة أون لاين) (SehaOnline.com) كعضو، فإنك تقبل بالشروط والأحكام الخاصة بالخدمات المقدمة لك، والتي قد يتم نشرها وتعديلها من وقت إلى آخر دون الحاجة لإشعارك بذلك.

بحال كنت تعيش في أي دولة أو ولاية أو مدينة تحذر عليك التسجيل في مواقع إعلامية طبية أو مجموعات تواصل ودعم، فالرجاء عدم إكمال عملية التسجيل.

مع العلم أن موقع صحة أون لاين يمكنك من الوصول إلى مواد إعلامية طبية وصحية متنوعة وغنية جداً، فضلاً عن وجود خدمات متنوعة بعضها استشاري، وبعضها تشاركي، وبعضها الآخر اختبارات وغيرها. كما يجري تطوير الموقع بشكل مستمر وصولاً إلى الشكل الأمثل للخدمة الصحية عبر الإنترنت.
 

 

وصف الخدمات

يزود موقع صحة أون لاين المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة غنية من الأخبار والمقالات والاستشارات والمعلومات الطبية المتنوعة المصادر، بالإضافة إلى أقسام مخصصة للتواصل مع بقية المهتمين في مجالات طبية وصحية معينة. وخدمات البحث والاختبارات وبرامج الريجيم والحمية وغير ذلك.. والتي هي جزء لا يتجزأ من خدمات الموقع.

 

الالتزامات الخاصة بالتسجيل

عند تسجيلك في موقع (صحة أون لاين) فإنك تقر بأنك قد بلغت السن القانونية لإبرام عقد ملزم، وأنك لست شخصاً ممنوعاً من استلام الخدمات بموجب قوانين بلدك. كذلك فإنك تقر بما يلي:

  • أن تقدم معلومات صحيحة ودقيقة عن نفسك، وحالتك، وفقاً لخيارات التسجيل.
  • أنك تحتفظ ببياناتك الشخصية وتقوم بتحديثها فور تغييرها، ما يزود الموقع دائماً ببيانات صحيحة عنك.
  • الالتزام بشروط وأحكام الموقع، والتي يمكنك الاطلاع عليها في بند "الأحكام والشروط".
  • عدم استغلال اشتراكك في الموقع للإساءة إلى أي شخصية اعتبارية أو حقيقية، وعدم استغلال الموقع بالتشهير أو الدعاية لأي منتج.
  • عدم الإساءة للموقع بأي شكل من الأشكال، أو الإساءة لأي من العاملين فيه.
  • توافق على وصول الإعلانات الخاصة من موقع صحة أون لاين إلى بريدك، ولك الخيار في الحصول على آخر الأخبار.

 

  • سياسة الخصوصية لموقع صحة أون لاين:

يقوم موقع (صحة أون لاين) بتجميع البيانات الخاصة باستخدامك للموقع، والتي تتضمن ما توفره من معلومات، مثل اسمك وبريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك وجنسك وغيرها من المعلومات الأخرى.

كذلك تتلقى سيرفرات والشركات الداعمة لموقع (صحة أون لاين) بيانات عامة حول عنوان برتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، ومعلومات ملف تعريف الارتباط الخاص بالموقع في جهازك (الكوكيز) وغيرها من المعلومات التي توفرها أجهزة الكومبيوتر المستخدمة للإنترنت للمواقع والسيرفرات.

ويستخدم موقع (صحة أون لاين) هذه المعلومات من أجل تقديم خدمات إعلامية أفضل لك، وتوفير قواعد بيانات تساعد الموقع في معرفة اتجاهات واستخدامات متصفحيه، وتقديم منتجات إعلانية ودعائية وصحية للمستخدم، وتحسين جودة خدمة العملاء، والاتصال بك وقت الضرورة لإجراء أبحاث أو غيرها، وتوفير تقارير للعملاء المحتملين وللجهات الرسمية حين الطلب الرسمي لذلك. وباستخدامك لموقع (صحة أون لاين) أو التسجيل فيه، فإنك تقر بموافقتك على تلك الاستخدامات الخاصة لبياناتك.

ولا يستخدم موقع (صحة أون لاين) بياناتك كسلعة للبيع، أو التربح عن طريق بيع قواعد البيانات أو البريد الإلكتروني، لذلك فإن بياناتك ستتمتع بخصوصية عالية في ظل سياسة موقع (صحة أون لاين) في سبيل تحقيق جودة حقيقية لخدمتكم.

وترتبط اتفاقية الخصوصية في موقع (صحة أون لاين) مع اتفاقية الاستخدام، بحيث أن الموقع سوف يسحب سياسة الخصوصية حيال الأشخاص الذين لا يلتزمون باتفاقية الاستخدام، ولا يقدمون معلومات حقيقية وكافية عنهم، أو الذين يستغلون الموقع لأغراض غير الأغراض التي أنشأ من أجلها، والمذكورة في وصف الخدمات.

 

تأكد من أن بيانات هي متاحة فقط لعدد محدود من موظفي موقع (صحة أون لاين) وذلك للحاجة إلى توفير خدمات وتقديم دعم وخدمات عملاء لكم، وكذلك توفير أفضل الإمكانيات لخدمتكم وخدمة أهداف الموقع الإعلامية والإعلانية.ومن أجل ذلك نضمن بإذن الله الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية لحماية معلوماتك الشخصية وخصوصيتك من الانتهاك أو الاستيلاء عليها.

 

وتذكر، أن موقع (صحة أون لاين) قد يغيّر بين وقت وآخر سياسة الخصوصية، بما يضمن حمايتكم وحماية الموقع، دون إعلامكم المسبق، إلا أنه وفي حال كان هناك تغيير جوهري في سياسة الخصوصية يظن القائمون على الموقع أنه قد يخل بخصوصيتكم، فسوف يتم إشعاركم بذلك فوراً.

وبحال كان لديكم أي استفسارات حول سياسة خصوصية موقع (صحة أون لاين) فيمكنكم الاتصال بنا على نموذج (اتصل بنا).

 

  • كلمة السر وخصوصية الحساب:

بحال تسجيلك في موقع (صحة أون لاين) فإنك ستختار اسم مستخدم وكلمة مرور، وعليك تقع كامل المسؤولية في المحافظة على بياناتك وسرية معلوماتك الخاصة بالحساب. وبناءً عليه، فإنه يتوجب عليك اتخاذ التدابير التالية:

  • المحافظة التامة على بياناتك الشخصية، اسم المستخدم وكلمة المرور، وعدم إعطاءها لأي شخص سواك، وبالتالي فإن كل المشاركات التي تجري باسم تقع ضمن مسؤوليتك.
  • قم بإبلاغ موقع (صحة أون لاين) بشكل فوري بحال كنت تشك باستخدام غير مصرح لحسابك أو اسمك في الموقع، أو إذا تم الاستيلاء على حسابك من قبل أي شخص.
  • احرص على تسجيل خروج بعد انتهاء كل جلسة في الموقع.
  • أنت تقر بأنك وبحال قمت بالتهاون في اسم حسابك، أو سمحت لأحد سواك باستخدامه، فإن من حق موقع (صحة أون لاين) سحب حسابك وإلغاءه. وبذلك سوف تفقد جميع المشاركات التي باسمك في الموقع. ولا نضمن لك استرجاع تلك المعلومات.
  • بحال نسيت أو فقدت كلمة المرور الخاصة بحسابك، فيمكنك النقر على خيار "نسيت كلمة المرور" من أجل تزويدك بكلمة مرور جديدة لحسابك، مع العلم أن حسابك سيكون فعالياً، ولن تفقد أية بيانات خاصة بك.