شركة مصنعة لنظام ربط المعدة تتسلم مذكرة استدعاء أمريكية كل الأخبار

تعليقات 0 | زيارات المقال 2354 | مقالات الكاتب 170

شركة مصنعة لنظام ربط المعدة تتسلم مذكرة استدعاء أمريكية
شركة مصنعة لنظام ربط المعدة تتسلم مذكرة استدعاء أمريكية

تاريخ: 15-مايو-2012





  ترجمة صحة أون لاين

 

أكدت مصادر إعلامية أمس، أن مجموعة (Allergan) الأمريكية المصنعة لأنظمة ربط المعدة لمحاربة السمنة، تلقت طلب استدعاء من الحكومة الأمريكية، للتحقيق معها حول هذا المنتج الذي يستخدم في العديد من المراكز الطبية.

والنظام هو عبارة عن شريط يتم من خلاله ربط المعدة للحد من كمية الطعام التي تناولها الشخص، وبالتالي تخفيف وزنه.

وقالت مجموعة (Allergan) لوكالة رويترز: إنه وخلال ايداع الملف لدى لجنة تبادل الأوراق و الأمن الأمريكية، تسلمت المجموعة استدعاءً من مديرية الصحة و الخدمات الانسانية (مكتب المفتش العام ) تطلب فيه استخراج وثائق حول نظام شريط ربط المعدة.

وكانت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، أرسلت في شهر ديسمبر الماضي، تحذيرات و إنذارات إلى ثمان مراكز جراحية بولاية كاليفورنيا و إلى إحدى شركات التسويق بسبب تقديمهم معلومات خاطئة حول الحزام المخبري المعدي أثناء الحملة الاعلامية للتعريف به.

يذكر أن أحزمة ربط المعدة تشهد إقبالاً من قبل بعض الناس الذين يعانون من البدانة، مع ما في هذه الأنظمة من مخاطر.. وتعمل هذه الأنظمة القابلة للتعديل حتى بعد إجراء عملية ربط المعدة على إنقاص كمية الطعام التي يمكن أن تحويها معدة شخص ما في وقت واحد وهذا يؤدي الى نقص وزن الشخص.  

الجدير ذكره أن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية كانت قد أصدرت موافقتها على استخدام هذا النظام لربط المعدة منذ عام 2001، وهو ما يثير جملة من التساؤلات حول سبب المسائلة الحالية للشركة المصنعة.








الاسم:
البريد الإلكتروني:
أضف تعليقك:
3 أدخل الرموز السوداء*
captcha image
 
 
مركز الأدوية والمستحضرات
دليل الأدوية والمستحضرات