ماذا كنت لتعمل في حياتك
سيرين عطية   مساء الخير للجميع انا باعمل حاليا في مجال الادارة وعندي رغبة داخلي اني اكون مصممة فوتوشوب امس اسمعت من صديقتي الي تعمل معي بنفس القسم ان بداخلها دائما احساس انها حتكون كابتن طائرة ناجحة وبارعة وسالت نفسي يا ترى لو اخترار كل واحد مننا ان يعمل باي وظيفة مندون اي ضغط خارجي ولا احراج من اي شخص ايش راح يختار يعمل؟
مشاركة جديدة         بواسطة: سيرين عطية             المشاهدات: 1324       الردود: 7

  سؤال جميل
 
  سؤال محرج لو استطيع اكتب اللي في داخلي بالفعل ولكن ساخبرك بصديق لي يعمل في الكول سنتر ولكن حلمه دائما ان يكون مدرب فريق كرة قدم... مدرب وليس لاعب.
بواسطة: تميم العريني            

 
  حلم سيصبح حقيقه بإذن الله
 
  اتنمي لو املك اموال كثيرة اساعد فيها كل الناس المحتاجه بدون اي مقابل اريد ان اجمع الحسنات قبل ان اغادر هذة الدنيا واترك السمعه الحسنه تحت مسمى فاعله خير..
بواسطة: ضيف غير مسجل            

 
  هنادي
 
  أنا نفسي أكون رائدة فضاء.. لا تستغربوا!!!!!!!!!بس من جد احلم أكون رائدة فضاء
بواسطة: ضيف غير مسجل            

 
  الاقل طموح
 
  هههههههه افكار جميلة صراحة يعني انا طلعت اقل الناس طموحا
بواسطة: سيرين عطية            

 
  احب الطبخ
 
  انا أحب الطبخ جدا ولدي مزاااااااج كبير في المطبخ يعني اصنع من اي شي في البيت وجبة لذلذة بنكهة راااائعة والطبخ دائما للنساء ولكنني مع ذلك _انا شاب_ لو كان بامكاني اختيار مهنتي لاخترت ان اكون شيف >>>
بواسطة: ضيف غير مسجل            

 
  اوبرا وينفري
 
  اتمنى اكون مثل اوبرا وينفري ببرنامجها التي كانت تقدم معلومات قيمة وتدخل في قلوب الناس وتفاجأهم بمفاجآت لا ينسوها في حياتهم :))
بواسطة: petylulu            

 
  فكرة حلوة
 
  petylulu فكرتك حلوة وانسانية انا احب اوبرا لانها تدخل السعادة والمفاجئة لقلوب الناس ان شاء الله تصيري احسن منها اما انا باتمنى اكون ضابط استخبارات زي رأفت الهجااااااااان لصالح وطني
بواسطة: صهيب مشوق            

 
  شارك في النقاش
  عنوان:
  التعليق: