أفضل ماسك للوجه وطريقة استخدامه

تاريخ: ٢٠١٨-أكتوبر-٠٢
أفضل ماسك للوجه
أقنعة الوجه هي منتجات تجميلية تستخدم في الوقت المناسب لتكمل طقوس الجمال اليومية بسهولة. من أجل أن تكون فوائدها فعالة حقًا، يجب أن نجد أفضل ما يناسب كل نوع من أنواع البشرة ويحتوي على المواد الضرورية التي تساعد على تحسين الأدمة في الوجه.
أقنعة الوجه تقدم فوائد من التطبيق الأول في بضع دقائق فقط، مما يسمح بتنقية المنطقة أو ترطيبها أو إلقاء الضوء عليها. هذه الآثار تعمل على البشرة الحساسة، وكذلك على البشرة الجافة أو الدهنية أو المختلطة. 

لأي نوع من أنواع الجلد أقنعة الوجه متاحة؟

يتم تحديد فوائد كل قناع للبشرة من المكونات النشطة لقناع الوجه. يذكر الخبراء ما هو القناع الذي سيتم استخدامه وفقًا لخصائص الأدمة:  
البشرة الجافة: يجب استخدام قناع مرطب.
البشرة ذات الحبوب: تحتاج قناع تنقية وقناع مهدئ.
البشرة مع البقع: الاستفادة من استخدام قناع مرطب وملطف.
البشرة الداكنة: استخدام قناع مع المواد المضادة للأكسدة التي تضيء الجلد.

كيفية التطبيق

قبل البدء في تطبيق القناع من المستحسن أن يكون تكون أيديك نظيفة. أيضًا، من الممكن تقشير الجلد بحيث يكون أكثر تقبلًا للمواد التي يتم تطبيقها في وقت لاحق. هذه الخطوة الأخيرة مستحسنة لجميع أنواع البشرة "باستثناء أولئك الذين يعانون من حب الشباب حيث لا يجب أن تقوم بالتقشير.
بعد ذلك يحين الوقت لتطبيق القناع. ضع القناع بالتساوي على الجلد الجاف واتركه يعمل لعدة دقائق. يعتمد وقت الانتظار المطلوب على نوع القناع. لذلك، قبل استخدام هذا المنتج، من المستحسن الاستفسار عن خصائصه وطرق استخدامه التي يوصى بها كل مختبر. بينما يعمل القناع على الجلد، عليك محاولة الاسترخاء للحصول على أفضل النتائج.
وبمجرد أن يكون القناع قد أحدث تأثيره، ينبغي أن تقوم بغسل وجهك بالماء الدافئ، ثم قم بتجفيفه بلطف، ومواصلة تطبيق بقية منتجات التجميل التي تقوم في العادة باستخدامها يوميًا.
يوصي الصيدلي باستخدام هذا المنتج كل أسبوع وتبديل الأقنعة المختلفة لاختبار كيفية عمل المكونات المختلفة على الجلد وبالتالي تحسين مظهر البشرة التي تريدها.

شارك أصدقائك هذه المعلومة





تعليقات