ماسك للوجه للحبوب أفضل ماسك للوجه

تاريخ: ٢٠١٨-أكتوبر-٠٢
ماسك للوجه للحبوب
قناع الوجه منزلي الصنع يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لتصحيح عيوب البشرة، مثل تلك التي تنشأ عن حب الشباب. ستكون المكونات المستخدمة طبيعية وكاملة وخالية من المواد الحافظة والعناصر السامة وغير المناسبة لجسمنا.
لسوء الحظ، أولئك الذين يعانون من ظهور البثور على وجوههم، غالبًا ما يشعرون بعدم الارتياح. عادة ما يحدث حب الشباب بسبب التغيرات الهرمونية التي تبدأ في مرحلة البلوغ. ومع ذلك، لا يتمكن الجميع من التخلص من المشكلة بشكلٍ دائم. البثرة، ليست أكثر من عملية التهاب لبصيلات الشعر والغدد الدهنية، والذي يؤدي إلى الاحمرار وتراكم الدهون.
لحسن الحظ، العلاجات الطبيعية تأتي لإنقاذنا: نوصيك بتطبيق أحد هذه الأقنعة 2-3 مرات في الأسبوع، وهو مفيد لمكافحة حب الشباب وتجنب الندوب.

أفضل ماسك للوجه للحبوب

قناع الخيار للوجه

في كثير من الأحيان، قد ترغب في تطبيق تأثير بارد على الجلد، والخيار هو العنصر المناسب لهذه الغاية، فهو يخفف الالتهاب المتهيج. لتحضيره، من الضروري تجهيز بما يلي:
ثمرة خيار واحد
كوب من الزبادي
لا ينبغي تقشير الخيار، ولكن يجب غسله بعناية تحت الماء الجاري. سوف تحتاج إلى تقطيعه إلى شرائح، ثم ضع الشرائح في الخلاط للحصول على السائل، قم بتصفية السائل بواسطة مصفاة، ثم قم بخلط السائل في اللبن، وهكذا يصبح القناع جاهز للاستخدام.
قم بنشر القناع على الوجه النظيف باليدين أو بالفرشاة، واتركه لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ ويمسح بواسطة إسفنجة.

قناع الليمون والبيض وزيت شجرة الشاي

من بين العلاجات الطبيعية الأكثر شيوعًا من أجل مكافحة حب الشباب، يعتبر قناع زيت شجرة الليمون والشاي من أفضلها، فهو قادر على تطهير وتنقية البشرة. المكونات اللازمة هي:
بياض بيضة واحدة
5 قطرات من زيت شجرة الشاي
ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
قم بصب عصير الليمون في وعاء، ثم أضف بياض البيض، والأن أضف زيت شجرة الشاي الذي يعمل كمضاد للبكتيريا الطبيعية. اخلط المكونات الثلاثة جيدًا، ثم انشره لتغطية كامل بشرة الوجه، ثم انتظر لمدة 10 دقائق بعدها اغسل وجهك بالماء الدافئ.

قناع العسل والليمون

يمكنك أيضا اختيار وتطبيق قناع يحتوي على العسل، وهو مثالي لترطيب الجلد وإعطاء مرونة للبشرة، كما أن عصير الليمون مثالي لتنقية المسام. المكونات اللازمة هي:
ليمونة واحدة
ملعقتان كبيرتان من العسل
فرشاة
ضع ملعقتين من العسل في وعاء وقم بخلطها مع عصير الليمون الطازج. وبعد أن تنتهي من الخلط، يصبح القناع جاهزًا للاستخدام، سيكون من الضروري تغطية الوجه بالفرشاة، والتركيز قبل كل شيء على المناطق المتضررة. اتركه على الوجه لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اغسل وجهك جيدًا بالماء. بعد مسح الجلد بلطف، من المثالي تطبيق كريم تنقية مع التدليك الدائري.

شارك أصدقائك هذه المعلومة





تعليقات